الخميس، 13 أكتوبر 2011

إنقاطع لآبدأ

آآسف قول هذا ,,
ولكـن ,, حدثثت ظروف لي ,, ستجعلني انقطع عن الفريق لمدة طويلة ,,

يعلم الله بها ,, آسفة وآي حجز حجزتة سألغية ,,

أترك لكم الترجمة واسفة جدآ ,,

كان بوسعي ان اترجم ولكن ظروفي منعتني من ذلك ,,

اسفة ,, جدآ ,,

أرجوكم سآمحوني ,, 

هناك تعليق واحد:

  1. لا تتأسفين قلبوو

    هذي ظروف محد يعلم فيها الا ربنا

    والله يسهل لج ظروفج ..

    ولاتحاتي الترجمه .. إن شالله الجايات أكثرر

    والمسلسلات أكثر

    ردحذف