الصفحات
الصفحة الرئيسية
مـن نحٓن !!~
طلباات الترجمة
الخميس، 13 أكتوبر 2011
إنقاطع لآبدأ
آآسف قول هذا ,,
ولكـن ,, حدثثت ظروف لي ,, ستجعلني انقطع عن الفريق لمدة طويلة ,,
يعلم الله بها ,, آسفة وآي حجز حجزتة سألغية ,,
أترك لكم الترجمة واسفة جدآ ,,
كان بوسعي ان اترجم ولكن ظروفي منعتني من ذلك ,,
اسفة ,, جدآ ,,
أرجوكم سآمحوني ,,
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)